سبوتيفايكيف تقنيةكيف تقنية متنوعة

تحديثات سبوتيفاي .. كيف يمكن العثور على الموسيقى التي تم تحميلها؟

سبوتيفاي Spotify تغير القوائم وتصعب الوصول للتحميلات

يعتمد بعض المستخدمين على تطبيق سبوتيفاي Spotify في الاستماع إلى الموسيقي، ولكن أقلية هم من يعتمدون عليه في تحميل الموسيقى لعدة أسباب.

السبب في عدم اعتماد مستخدمي سبوتيفاي على التحميل، هو إمكانية الاستماع إلى الموسيقى أوف لاين، ويعد الوصول السهل إلى الأغاني والألبومات التي تم تحميلها أمرًا مهمًا، حيث أن تحديث سبوتيفاي Spotify يجعل من الصعب عليهم العثور على المستخدمين المميزين.

وظهر قسم “مكتبتك” Your Library في التطبيق مختلفًا، ولكن سبوتيفاي ألغى قسم “الأغاني”، وترك أقسام “قوائم التشغيل” و “الفنانين” و “الألبومات”.

وفوجئ المستخدمين بعدم ظهور الأغاني القديمة المحملة، ولكنها فقط نقلت لموقع جديد، وهو نفس الموقع لإصداري الأندرويد وiOS.

ولمشاهدة التنزيلات، اضغط فوق Your Library في الدرج السفلي للخيارات.

ولفرز الموسيقى حسب الألبومات التي قمت بتنزيلها على الجهازك، انقر على علامة التبويب “ألبومات”، ثم اسحب لأسفل لكشف شريط البحث.

وبجانب شريط البحث يظهر زر Filters “عوامل التصفية”، وبالضغط عليها يتم اختيار التصفية حسب “التنزيلات”.

وللعثور على الأغاني الفردية، والتي كانت تظهر بتداخل محدد داخل “مكتبتك”، وفي علامة تبويب “الأغاني”، ستحتاج الآن إلى اتباع عدة خطوات:

أولاً: انقر فوق علامة التبويب “قوائم التشغيل”، ثم “أغاني أعجبتني”، وستظهر جميع الأغاني التي تم تنزيلها، حيث يتم تلقائيًا “الإعجاب” بجميع الأغاني التي قمت بتنزيلها.

وبمجرد الوصول إلى قائمة تشغيل “أغاني أعجبتني”، انقر فوق زر القائمة أعلى يمين الشاشة للكشف عن الإعدادات، وانقر فوق “تصفية الأغاني التي تم تنزيلها” لعرض الأغاني التي قمت بتنزيلها فقط.

حتى إذا قمت بتشغيل “وضع عدم الاتصال” لسبوتيفاي Spotify في إعدادات التطبيق، فستظل بحاجة إلى فرز الموسيقى حسب التنزيلات، وإلا تعرض مجموعة من الأغاني غير القابلة للتشغيل.

ويمكنك الآن الضغط على “Shuffle Play” لتوزيع الأغاني التي يتم تشغيلها بطريقة عشوائية.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق