أخبار الألعابأخبار تقنيةإعلانات وتصريحاتالعاب اندرويدالعاب ايفون

بطولة عالمية جديدة للعبة PUBG Mobile بجوائز مليوني دولار

محترفو للعبة PUBG حول العالم بدؤا التسجيل في المسابقة حتى 18 مارس

تواصل لعبة PUBG Mobile الدخول في عالم الرياضات الإلكترونية المحمولة من خلال الإعلان عن بطولة جديدة بمجموع جوائز بقيمة 2 مليون دولار، لتتيح الفرصة للاعبين للتسجيل في المسابقة لمدة أسبوع واحد بشرط إستيفاء المعايير.

أعلنت شركة Tencent Games و PUBG Corp عن إطلاق مسابقة “PUBG Mobile Club Open 2019 “PMCO 2019، وهو الحدث التنافسي الذي يستمر لمدة عام ويضم لاعبين شبه محترفين ومحترفين من جميع أنحاء العالم ضد بعضهم البعض في المباريات من خلال نظام الفرق.

ويمكن للاعبين الاشتراك من اليوم وحتى الاثنين 18 مارس، وأطلقت اللعبة صفحة للتسجيل في PMCO 2019 على الموقع الرسمي ويمكن الوصول إليها للتسجيل من هنا، وتشترط الصفحة عدة معايير في اللاعب قبل التسجيل، وهي:

  • أن يكون عمر جميع اللاعبين أكبر من 16 عامًا اعتبارًا من تاريخ بدء البطولة للمشاركة.
  • أن يكون لدى جميع اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن السن القانونية المحلية موافقة الوالدين على المشاركة.
  • أن يتضمن كل فريق من المنطقة المتنافس على تمثيلها ثلاثة لاعبين على الأقل.
  • أن يكون جميع اللاعبين المشاركين على الأقل في فئة البلاتين في نهاية الموسم السابق.

وسيتم تقسيم مسابقة PMCO 2019 إلى Spring Split و Fall Split، ولكل منها مجموعة جوائز منفصلة ونهائيات عالمية، حيث ستقام نهائيات Spring Split العالمية في يوليو 2019.

وقدمت لعبة PUBG Mobile سابقاً بطولة عالمية للرياضات الإلكترونية، وهي PUBG Mobile Star Challenge لعام 2018 وهي سلسلة من البطولات العالمية التي شهدت أكثر من 230 مليون مشاهدة عبر الإنترنت وأكثر من 5000 مشارك في الموقع في نهائيات دبي، حيث فاز فريق RRQ Athena الذي يتخذ من تايلاند مقراً له، بجائزة البطولة العالمية بقيمة 200 ألف دولار.

ولا تزال PUBG Mobile خيارًا شائعًا للاعبين على الهاتف المحمول بفضل توفره على نطاق واسع في الأسواق الآسيوية كما أنها اللعبة الأقل أخطاءاً، في حين أن تحديثات Fortnite المتكررة تجعل الموازنة بين اللعب التنافسي أمرًا صعبًا، وفي العام الماضي تصدرت PUBG Mobile قوائم “أفضل ألعاب متجر جوجل بلاي”.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق