Uncategorized

الموقع الإباحي Pornhub يطلق خدمة VPN مجانية

Pornhub يطور خدمة VPN مجانية ليست فقط لمشاهدة الإباحيات

قام موقع الإباحيات المعروف Pornhub بإطلاق خدمة VPN خاصة به تحت إسم VPNHub، الخدمة متاحة للعديد من أنظمة التشغيل سواء الحواسيب أو الأجهزة الذكية المحمولة، فالبرنامج الخاص بالخدمة متاح على أنظمة تشغيل ويندوز وماكنتوش ونظامى الأندرويد وأبل iOS.

 

خدمة VPNHub تأتي بخيار الإستخدام المجاني المدعوم بواسطة الإعلانات مع حيث يمكنك إستخدامها على الموبايل أو الحاسوب مجانا لتجاوز حجب المواقع والرقابة مع إمكانية ترقية الخدمة لخطة الإستخدام المدفوعة والتي تمنح المستخدم خيارات إستخدام أفضل مثل العديد من السيرفرات السريعة فى أماكن وبلدان متنوعة حول العالم مع عدم وجود إعلانات.

 

وبالرغم من أن الشركة قامت بالفصل بين خدمتها الجديدة VPNHub وبين المجال الأساسي للشركة وهو الترويج للفيديوهات الإباحية أونلاين، فلا تجد على موقع خدمة VPNHub أو صفحات تطبيقاتها على متاجر التطبيقات المختلفة أى محتوى إباحى أو غير لائق إلا أن إسم اللوجو وألوان التصميم يمكن لأى مستخدم زار الموقع الإباحى مسبقا أن يجد مدى التقارب بينهما.

 

المميز حقا فى الخدمة بغض النظر عن أن الشركة المطورة لها هى شركة إباحية أن الخطة المجانية من الخدمة تمنح المستخدم إستخدام و باندويث غير محدود بوقت أو عدد معين من الجيجابيت، بعكس الكثير من خدمات الـ VPN المجانية الأخرى، كما أننا فى موقع أبس عربى قمنا بإختبار الخطة المجانية من الخدمة ووجدنا أن  السرعة الخاصة بالخطة المجانية سريعة ومتميزة للغاية.

 

ومن المعروف أن خدمات الـ VPN تمكنك من تصفح المواقع والخدمات المحجوبة فى بلدك سواء بسبب الرقابة الحكومية وحجبها لبعض المواقع مثل المواقع السياسية والإخبارية بسبب تبنيها لوجهات نظر معارضة أو حجبها لبعض التطبيقات مثل سكايب وفيسبوك وواتس اب وتليجرام والتى يتم حجبها إما بسبب رفض تلك التطبيقات السماح للحكومات بالتجسس محادثات مواطنيها من خلالها أو بسبب أغراض ربحية.

 

لتجربة خدمة الـ VPN المجانية VPNHub فقط قم بزيارة موقع الخدمة من هنا، ثم قم بتحميل برنامج التشغيل المناسب لجهازك سواء ويندوز أو ماك أو أندرويد أو أبل iOS ايفون او ايباد.

 

الوسوم

محمد يوسف

مدون تقنية ومؤسس موقع أبس عربى والعديد من المواقع الأخري المهتمة بالتكنولوجيا والتطبيقات ، أعمل كـ مدون تقني منذ أكثر من 15 سنة. أحب الألعاب والأفكار الجديدة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق