آي أو إسأخبار التطبيقاتأخبار تقنيةأندرويدأنظمة تشغيلإعلانات وتصريحاتإنستغرامتحديثات التطبيقاتشبكات إجتماعيةفيسبوكواتساب

فيسبوك تضع شعارها الجديد بأسفل كلا من تطبيق واتساب وانستغرام

الشعار الجديد لفيسبوك يظهر فى تذييل كلا من التطبيقين الشهيرين ضمن سياسة الشركة لتحري المزيد من الشفافية حول المنتجات المرتبطة بها

النسخة التجريبية الأخيرة من واتس اب Whats App قدمت في تذييلها Footer السفلي من الشاشة الشعار الجديد لفيسبوك كما تم الإعلان عن الوضع المظلم أو الداكن وهو الوضع الذي يمكنك من تحويل تطبيق واتساب بالكامل إلى اللون الأسود بما فيها قوائم التطبيق والمحادثات ، الوضع المظلم بتطبيق واتساب متوفر حاليا على الإصدار التجريبي من واتساب WhatsApp Beta 2.19.333.

الوضع المظلم بتطبيق واتساب
الوضع المظلم بتطبيق واتساب

ويظهر اللوجو الجديد لفيسبوك باللون الأخضر في شاشة الترحيب الخاص بـ واتساب وايضا في قائمة الإعدادات ، لاحظ أن فيسبوك قامت بإصدار شعارها الجديد الشهر الماضي ويظهر التعديل ظهور اسم فيسبوك بالحروف الكبيرة FACEBOOK ويعتمد فيسبوك على واتس اب لنشر هذا اللوجو الجديد لفيسبوك.

شعار فيسبوك يظهر أسفل تطبيق واتساب كنوع من الشفافية
شعار فيسبوك يظهر أسفل تطبيق واتساب كنوع من الشفافية

يأتي هذا التحرك ضمن سياسة الشركة لتحري المزيد من الشفافية والوضوح حول المنتجات والتطبيقات المرتبطة بالشركة الأم بما فيها تطبيق إنستغرام الذي حصل على نفس اللوجو الخاص بفيسبوك منذ عدة أيام ولكن بألوان مختلفة تتناسب مع شعار تطبيق إنستغرام.

شعار فيسبوك الجديد يظهر أسفل تطبيق إنستغرام
شعار فيسبوك الجديد يظهر أسفل تطبيق إنستغرام

ويمكنك الآن تحميل أحدث نسخة من تطبيق واتساب من متجر جوجل بلاي أو من موقع APKMirror للحصول على الشكل الجديد للتطبيق و الإستمتاع بالوضع الداكن لتطبيق واتساب ، تأكد من تحميل النسخة التجريبية 2.19.333

هشام حسين

اعمل في مجال تكنولوجيا ا لمعلومات ، ومحرر في ويكيبيديا وعملت بالعديد من الشركات الخاصة بالحاسبات والتكنولوجيا
زر الذهاب إلى الأعلى