أخبار الألعابالعاب اندرويدالعاب ايفون

العب الآن أحدث إصدار من ببجي موبايل PUBG Mobile Beta 0.8.5

متاح حاليا لأجهزة أندرويد وأبل iOS أيفون وأيباد وأيبود تاتش

طرح اليوم إصدار 0.8.5 التجريبى من لعبة PUBG Mobile Beta حيث يمكنك تجربته الآن على نظامي تشغيل الأندرويد أو iOS.

واليوم ومن خلال هذا الموضوع سنقوم فى أبس عربي بشرح كيفية تثبيت الإصدار الجديد قبل إصداره الرسمي، قبل بدء نظام الدعوات عبر Discord، ويمكن الآن تجربة الإصدار التجريبي الجديد دون إزالة الإصدار الرسمي القديم.

 

كيفية تثبيت إصدار لعبة ببجي موبايل بيتا اصدار 0.8.5 Beta على iOS

يتطلب تثبيت الإصدار التجريبي من PUBG Mobile لنظام iOS، وجود أجهزة حديثة بحد أدنى iPhone 5S مع نظام التشغيل iOS 9 أو إصدار أحدث.

  • في البداية يجب تسجيل الدخول مرة واحدة إلى الإصدار العادي من PUBG Mobile عبر فيس بوك، إذا لم تكن قمت بذلك بالفعل من قبل.
  • اضغط على الرابط التالي هنا أو من هنا من متصفح Safari على جهازك الآيفون أو الآيباد، لتظهر نافذة تسأل عن إمكانية فتح الرابط في iTunes، فاضغط على “تثبيت” لكي يبدأ التنزيل.
  • اضغط على الرمز الرمادي على الشاشة الرئيسية لتجاوز “الانتظار”، وتستغرق هذه العملية بعض الوقت، لذا ينصح بأن يكون الجهاز مشحوناً بالكامل، وبعد إتمام الإنتظار يظهر الرمز بشكل صحيح.
  • في المرة الأولى، سيتلقى المستخدم تحذيرًا لاحتمالية عدم آمان التطبيق.
  • انتقل إلى الإعدادات> عام> إدارة الأجهزة> PUBG Mobile وحدد “ثقة” أو trust.
  • شغل التطبيق كالمعتاد وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook.

 

كيفية تثبيت إصدار PUBG Mobile اصدار 0.8.5 Beta على الأندرويد

يتطلب تحميل لعبة PUBG Mobile للأندرويد، أن يعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 4.4 أو أحدث مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت على الأقل.

  • في البداية يجب تسجيل الدخول مرة واحدة إلى الإصدار العادي من PUBG Mobile عبر فيس بوك، إذا لم تكن قمت بذلك بالفعل من قبل.
  • إضغط على رابط التحميل من أسفل لتحميل اللعبة من متجر أبس عربي.
  • قم بالضغط على زر داونلود من صفحة التحميل، لتظهر رسالة تحذير من ضرر محتمل لملفات APK، قم بتأكيد التحميل لكي يبدأ تنزيل ملف تنصيب لعبة ببجي موبايل.
  • تستغرق العملية بعض الوقت حيث ستقوم بتحميل اللعبة كاملة فى ملف APK بحجم 1.4 جيجا بيت، لذا ينصح بأن يكون الهاتف مشحوناً بالكامل.
  • شغل التطبيق كالمعتاد وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook.

 

ما الجديد في إصدار 0.8.5 للعبة الهواتف الشهيرة PUBG؟

حتى الآن لم تقم الشركة المطورة Tencent بإصدار مذكرات تصحيح باللغة الإنجليزية للإصدار التجريبي، ولكن هناك إجماع أن الإصدار الجديد يركز بشكل أساسي على تحسين الأداء وإصلاح الأخطاء.

ولاحظ العديد من المستخدمين انخفاضًا ملحوظًا في الأداء بعد تثبيت إصدار 0.8.0، لذا فإن الإصدار التجريبي الجديد يستهدف معالجة هذه المشكلات، وعن التغييرات في محتويات التحديث فقد ذكر أحد موظفي الشركة أن التحديث ليس كبيراً.

ويتوفر PUBG Mobile الآن على نظامي التشغيل الأندرويد وiOS.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق