أجهزة لوحيةجوجل

اعرف التسريبات الكاملة لجهاز Google Pixel Slate بلوحة مفاتيح قابلة للنزع

صور تكشف.. مواصفات Pixel Slate تصلح لكمبيوتر أو لجهاز لوحي

قبل يومين فقط على حدث جوجل المقرر عقده في التاسع من أكتوبر، ويتوقع خلاله مشاهدة الكثير من الأجهزة الجديدة من الشركة، وبالرغم من كثرة التسريبات حول الأجهزة ووصول معظم المواصفات للمستخدمين، إلا أن التسريبات لم تصل لجهاز Pixel Slate.

واليوم ظهرت مجموعة جديدة من الصور لجهاز Pixel Slate لتظهر تفاصيل تصميم أول جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Chrome OS.

وتم تعيين جهاز Google Pixel Slate، أو Nocturne كما كان معروفًا مسبقًا، كأول جهاز لوحي في جوجل يعمل بالنظام الأساسي لنظام التشغيل Chrome، ومن المتوقع أن يقدم هذا الجهاز المواصفات تصلح للأجهزة التي تعمل كجهاز لوحي مستقل وجهاز كمبيوتر محمول، وبفضل MySmartPrice ، لدينا نظرة أفضل على ما يمكن توقعه.

وأظهر تسريب سابق لـ Pixel Slate تصميم الجهاز وكيف يظهر في “وضع الكمبيوتر المحمول”، ولكن صور Pixel Slate التي تم تسريبها اليوم تعطينا مظهرًا أفضل لشكل الجهاز اللوحي وهو مستقل دون لوحة المفاتيح.

ويمكن من خلال الصور المسربة رؤية الشاشة ذات الحواف ذات الأحجام المناسبة، والقواطع الواضحة لمستشعر بصمات الأصابع وزر الصوت، وكذلك منفذ USB-C على جانب الجهاز، كما يظهر شعار Google “G” بشكل دقيق.

وتمنح صور Pixel Slate نظرة على قلم Pixelbook الذي تم تحديثه والذي سيظهر باللون الأزرق، وهي المعلومات التي تسربت لـ Google Store في وقت سابق اليوم.

كما أظهرت الصور لوحة المفاتيح بوضوح، والتي تحتوي على مفتاح مساعد إلى جانب شريط المسافة وزر قائمة هامبرجر أعلى اليمين، وتظهر كذلك كيفية اتصال لوحة المفاتيح بجهاز Google Pixel Slate باستخدام مسامير سريعة. م

ومن المقرر أن تطلق شركة جوجل لأول مرة جهازها Pixel Slate إلى جانب الكثير من الأجهزة الجديدة الأخرى في حدث 9 أكتوبر.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق