أخبار التطبيقاتإنستغرام

إنستجرام تقول.. لا نعمل على ميزة regram

إنستجرام مترددة في تنفيذ ميزة "إعادة المشاركة"

انتشرت شائعات مؤخراً حول وظيفة إنستجرام القادمة regram، وتجددت هذا الأسبوع بعد تقرير لمجلة The Verge أن الشركة كانت تعمل على ميزة “إعادة المشاركة”، ورفضت الشركة التعليق على التقرير.

واليوم قالت إنستجرام، أن مثل هذه الوظيفة غير مطروحة، حيث أنها لا تقوم بتطوير أو اختبار ميزة regram أو إعادة المشاركة.

وذكرت The Verge الخميس الماضي، أن إنستجرام تعمل على طريقة تمكن مستخدميها من مشاركة مشاركات الآخرين بسهولة في خلاصتهم الخاصة، وسيتم إدراج الميزة في القائمة “أعلى يسار” كل مشاركة، وستمنح المستخدمين خيار “المشاركة في الخلاصة” “share to feed”.

وأظهر المصدر المطلع على الميزة المقدمة لـ The Verge ملقطات من المشاركات التي تمت مشاركتها مع الميزة، والتي أشار إليها الموقع تظهر أن الميزة في مراحل مبكرة جدًا من التطوير.

وعلى الرغم من أن إنستجرام تنفي عملها على وظيفة إعادة المشاركة regram، فإن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها مشاهدة دليل مصور على الإنترنت لزر جديد خاص بالخدمة، حيث ظهرت سابقاً في نوفمبر الماضي، كما اتخذت الشبكة الاجتماعية خطوات لإعادة تنظيمها في وقت سابق من هذا العام عندما بدأت تسمح للمستخدمين بمشاركة المشاركات، وفي وقت لاحق، قصص الآخرين داخل قصصهم الخاصة.

حتى إذا كانت الشركة لا تعمل على إعادة صياغة الميزة الآن، فإن هذا لا يعني أنها لن تقدمها أبداً، حيث يبدو أن إنستجرام تعيد النظر في الموضوع مرارًا وتكرارًا.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
زر الذهاب إلى الأعلى