أخبار تقنيةإعلانات وتصريحاتسامسونجشركات تقنية

إعلان جديد لسامسونج تسخر فيه من سرعة تحميل أيفون إكس

إستكمالا لسلسة الإعلانات التى تستهدف بها منافستها الرئيسية أبل، سامسونج تصدر إعلان جديد تسخر فيه من أيفون إكس

تقوم سامسونج مؤخرا بحملة دعائية ضحمة موجهة فى الأساس ضد غريمتها الأساسية شركة أبل وتستهدف فيها أيوقنتها الأخيرة جهاز iPhone X، حيث تحاول الشركة الكورية فى تلك الإعلانات إبراز الإختلافات والميزات التى يتمتع بها هاتفها الأخير جلاكسى إس 9 والتى يتميز فيها على جهاز أبل أيفون إكس.

 

فى الإعلان الصادر أخيرا على قناة اليوتيوب الرسمية لشركة سامسونج تحت عنوان Ingenius: Speed ومدته 30 ثانية، تسخر فيه سامسونج من المفارقة بين خدمة الدعم الفنى الجديدة التى تقدمها أبل لعملائها والتى أطلقت عليها إسم Genius Bar والتى من أهم مميزاتها السرعة الكبيرة فى تقديم الدعم الفنى لعملاء ومستخدمى أجهزة أبل..،

 

وبين سرعة التحميل البطيئة نسبيا على شبكات الـ LTE لهاتف أبل الأخير أيفون إكس، حيث يتميز هاتف سامسونج Galaxy S9 بسرعة تحميل كبيرة على شبكات الـ LTE تصل حتى 1200 ميجابايت/الثانية بفضل دعم الهاتف لتقنية LTE من الفئة ال12.

 

بينما يأتى هاتف أيفون إكس من أبل بسرعة تحميل أبطىء بكثير من هاتف سامسونج جلاكسى إس 9 حيث يدعم الجهاز تقنية LTE من الفئة الثامنة بسرعة تحميل تصل إلى 600 ميجابايت/الثانية، أى أقل بمعدل النصف.

 

فى الإعلان الساخر يظهر موظف من الدعم الفنى السريع Genius Bar الخاص بـ أبل داخل أحد متاجر أبل وعندما تقوم الزبونة بسؤال الموظف “إذن هاتف أيفون 10 لايمتلك أكبر سرعة تحميل” فيجيبها الموظف “نعم .. لكنه أسرع من هاتف أيفون 8″، عندها تجيبه الزبونة “لكن سرعته فى التحميل ليست أسرع من جلاكسى إس 9” عندها لايجد الموظف مايستطيع قوله.

 

ويأتى هذا الإعلان ضمن سلسلة الإعلانات التى تدعو فيها سامسونج مستخدمي أبل إلى تحديث أجهزتهم إلى موديلاتها من هواتف جلاكسى تحت عنوان Upgrade to Galaxy كما يظهر فى أخر الفيديو.

محمد يوسف

مدون تقنية ومؤسس موقع أبس عربى والعديد من المواقع الأخري المهتمة بالتكنولوجيا والتطبيقات ، أعمل كـ مدون تقني منذ أكثر من 15 سنة. أحب الألعاب والأفكار الجديدة
زر الذهاب إلى الأعلى