Uncategorized

أندرويد O سيطيل عمر البطارية ويرفع مستوى الأمان على هاتفك الأندرويد

مزايا أندرويد O الجديدة تخطف الأنظار.. تعرف عليها

أندرويد هو نظام تشغيل المحمول الأكثر شعبية في العالم، ولكنه ليس النظام الأكثر أمان أو استقرارا، ولذلك تعمل شركة جوجل على إطلاق تحسينات وتحديثات مستمرة ومتتالية منها تحسينات الأمان والاستقرار وعمر البطارية.

وتتخذ جوجل منهج محدد لضمان أفضلية أندرويد O القادم، مع خوارزميات التعلم الآلي ومسح أكثر من 50 مليار تطبيق يومياً لتحجيم الأضرار المحتملة القادمة والتي تقوم الشركة بمقاومتها من خلال Google Play Protect “جوجل بلاي حماية”.

Google play Protect تلك الميزة والتي ظهرت خلال مؤتمر جوجل للمطورين I / O، وهي التي ستظهر عند فحص التطبيقات وتعطي المستخدم خيار إجراء فحص للتطبيقات المشبوهة المثبتة يدوياً.

ميزة جوجل بلاى حماية Google Play Protect أثناء الإعلان عنها
ميزة جوجل بلاى حماية Google Play Protect أثناء الإعلان عنها

 

ويأتى أندرويد O مع تحسينات داخلية للسرعة وفي أداء التطبيق ومنها تحسين السرعة بنسبة 119٪ في جداول بيانات جوجل، كما يضيف أندرويد O حدود صارمة لاستخدامات التطبيقات الخلفية وهي خاصية جديدة للحد من استهلاك البطارية واستخدام الذاكرة العشوائية.

مقارنة توضح أن إصدار أندرويد O سيكون أسرع مرتين من أندرويد نوجا
مقارنة توضح أن إصدار أندرويد O سيكون أسرع مرتين من أندرويد نوجا

 

كما أضافت جوجل لإصدارها الجديد من نظام التشغيل أندرويد O تسهيلات جديدة لمطوري البرامج لتقليل استنزاف البطارية وحل مشاكل واجهة المستخدم البطيئة، بالإضافة لوحدة تحكم وهي ميزة لعرض الإحصاءات المتعلقة بمشكلات التطبيق، مع توفير نصائح وحلول لإصلاح تلك المشكلات.

 

ومن المتوقع أن تطلق شركة جوجل إصدارها أندرويد O الصيف القادم، مع عدد من الأجهزة الجديدة ويرجح أنه خليفة جوجل بكسل.

الوسوم

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock