أخبار تقنيةأندرويدأنظمة تشغيلإعلانات وتصريحاتالهواتف الذكيةشركات تقنيةون بلس

أندرويد 10 يأتي إلى هواتف ون بلس مع التحديث الجديد لنظام هيدروجين

أحدث نظام من أندرويد يتم نشره للمستخدمين OnePlus 7 Pro بينما تقرأ هذه المقالة !! ... حسناً .. على الأقل فى الصين

وفقا لبعض الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية شركة ون بلس تدفع حاليا تحديث أندرويد 10 إلى هاتفها الذكي الأنيق OnePlus 7 Pro.

هذا ماتم الكشف عنه من خلال تدوينة لأحد المستخدمين الصينيين على موقع Webio الصيني للتواصل الاجتماعي أعلن خلالها أن هاتفه من نوع ون بلس 7 برو يحصل الآن على تحديث هيدروجين Hydrogen OS 10.0.1.GM2 مع سكرين شوت توضح إشعار بالتحديث الجديد على الهاتف.

تدوينة لأحد المستخدمين الصينيين على موقع Webio
تدوينة لأحد المستخدمين الصينيين على موقع Webio

ومن المعروف أن نظام التشغيل هيدروجين هو واجهة الاستخدام الخاصة بأجهزة ون بلس والمبنية على نظام أندرويد ، وقد قام السيد بيت لاو المؤسس لشركة ون بلس بعمل إعجاب للتدوينة مما يعني أن هذا التحديث قادم لأجهزة ون بلس على نطاق واسع وليس مجرد تحديث تجريبي صغير.

هاتف ون بلس 7 برو هو الهاتف الأحدث في سلسلة هواتف الشركة ويستخدم شاشة QHD + Fluid AMOLED بسعة 90 هرتز ، وهي أول شاشة 90Hz من Samsung Display و OnePlus ، حيث يمثل “90 هرتز” معدل تحديث الشاشة وكلما زادت قيمة معدل التحديث، كلما أصبحت الشاشة أكثر سلاسة والصور أكثر حيوية.

ويأتي الجهاز بشاشة كاملة بحجم 6.67 بوصة مع دقة 3120 × 1440. أما تحت الغطاء ، لدينا معالج كوالكوم Qualcomm Snapdragon 855 بالإضافة إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

على جانب الكاميرا ، يحتوي OnePlus 7 Pro على ثلاث كاميرات خلفية (48MP + 8MP + 16MP) وكاميرا أمامية 16MP. ويستخدم بطارية 4000 مللي أمبير.

بالإضافة إلى كل هذا العتاد الراقي يحتوي الهاتف على خاصية تدعى RAM Boost وهي ميزة تعطي الأولوية للتطبيقات الشائعة (التى يستخدمها المستخدم بكثرة) لتصبح أكثر استجابة وسهولة في الإستخدام

يستخدم الهاتف نظام تعزيز الذاكرة العشوائية RAM Boost فيجعل التطبيقات القوية سهلة الاستخدام  ، كما يستخدم الجهاز أحدث نوع من ذاكرات التخزينية الداخلية من نوع فلاش UFS 3.0 والتى تمنح أداء الجهاز فى المجمل دفعة إضافية.

هشام حسين

اعمل في مجال تكنولوجيا ا لمعلومات ، ومحرر في ويكيبيديا وعملت بالعديد من الشركات الخاصة بالحاسبات والتكنولوجيا
زر الذهاب إلى الأعلى