أخبار التطبيقات

أخيراً.. Adope Photoshop قادم إلى أجهزة الآي باد

Adobe تتوسع في تطبيقات برامجها في 2019

كشفت شركة Adobe النقاب عن جيل جديد من برنامج Photoshop، والذي سيكون متاحًا على جهاز iPad للمرة الأولى، مما يشير إلى سرعة حركة منتج البرمجيات لتعزيز المبيعات بإستخدام المزيد من التطبيقات.

وستكون برمجيات Photoshop CC متاحة للعملاء في عام 2019، حسبما ذكرت الشركة والتي مقرها كاليفورنيا.

ويعد هذا الإعلان تتويجاً لهدف Adobe بجلب برنامجها لتعديل الصور إلى الأجهزة المحمولة، حيث تعمل Adobe في رحلتها منذ عدة سنوات لتحديث برامج الوسائط الإبداعية، وبعد تحويل جميع تطبيقاتها إلى السحابة في عام 2012 منPhotoshop CC، تطورت Adobe من استراتيجيتها المتعددة الأجهزة وصولاً لشاشات اللمس.

وذكرت وكالة بلومبرج، في يوليو أن نسخة جديدة من برنامج فوتوشوب لجهاز الآي باد ستنطلق لأول مرة في أكتوبر قبل طرحها للبيع في العام المقبل، وهناك نسخة جديدة من Illustrator قيد التطوير.

وتستضيف Adobe مؤتمرها الإبداعي السنوي MAX في لوس أنجلوس الأسبوع الجاري، حيث ستعرض أحدث تطبيقاتها ومفاهيمها، وتقوم الشركة أيضًا بمعاينة Gemini، وهو تطبيق رسم جديد سيكون متاحًا على جهاز iPad في عام 2019، كما أطلق عملاق البرامج الإبداعية Premiere Rush CC، وهو تطبيق يساعد على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بالوسائط الاجتماعية.

وتقدم شركة Adobe أيضًا إصدارًا جديدًا من برنامج الواقع المعزز الجديد الذي يطلق عليه Project Aero المقرر طرحه للبيع العام المقبل، وهو نظام خلفي للمصممين والفنانين لإنشاء محتوى AR الذي يمكن للأفراد رؤيته من خلال شاشة أو نظارات AR.

منة الشنواني

محررة صحفية متخصصة في المجال التقني منذ 9 سنوات، عملت في العديد من المواقع العربية العامة والمتخصصة
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock