ببجي موبايل بيتا للاندرويد

ببجي موبايل بيتا للاندرويد

ببجي موبايل بيتا للاندرويد

Author
Tencent Games
Release
2019-05-25
Version
0.13.0
Requirement
أندرويد 4.3 وأحدث

0.00 EGP

تنزيل أحدث إصدار من لعبة القتال الشهيرة للاندرويد ببجي موبايل بيتا BETA PUBG MOBILE APK، اللعبة من العاب الـ Survival أونلاين والتى تحاول فيها البقاء على قيد الحياة عن طريق إزاحة خصومك من اللاعبين الأخرين بالقضاء عليهم بمختلف أنواع الأسلحة

Download now

Product Description

ببجي موبايل بيتا BETA PUBG MOBILE  للأندرويد

استمر بالبقاء على قيد الحياة فى لعبة ببجي موبايل بيتا المثيرة للأندرويد بالقضاء على اللاعبين الأخرين بمختلف أنواع الأسلحة في لعبة بجرافيك HD مذهل حمل الآن أحدث إصدار من BETA PUBG MOBILE APK

 

لعبة ببجي موبايل بيتا للاندرويد واحدة من أشهر ألعاب القتال وحرب الشوارع أونلاين الأن يمكنك تحميلها والاستمتاع بها على هاتفك أو جهازك اللوحي، لعبة BETA PUBG MOBILE APK هى النسخة الرسمية التجريبية من لعبة PUBG-  PlayerUnknown’s Battlegrounds والتي يستمتع بها ملايين اللاعبين على أجهزة XBOX و Windows و PlayStation.

 

لعبة BETA PUBG MOBILE APK للأندرويد في الأساس لعبة البقاء Survival حيث أن مهمتك الأساسية فى اللعبة هو محاولة البقاء على قيد الحياة واستخدام كل ماهو متاح من أسلحة ومركبات ومهارات قتالية من أجل القضاء على خصومك من اللاعبين الآخرين في اللعبة.

 

تبدأ لعبة ببجي موبايل بيتا بهبوط بواسطة البراشوت في جزيرة نائية بمساحة 8 كم مربع مع 100 لاعب آخر من حول العالم حيث تبدأ فى شق طريقك فى اللعبة نحو المناطق المحددة على خريطة اللعبة عن طريق تجميع الأسلحة والقضاء على اللاعبين الآخرين.

 

وعن طريق تجميع الأسلحة والمعدات من خوذ ودروع واقية للرصاص وملابس مموهة تساعدك على الإختباء وغيرها من المعدات الأخرى والتى يمكنك تجميعها من أرض المعركة أو التى تحصل عليها من اللاعبين الأخرين بعد قتلهم يمكنك البقاء على قيد الحياة بينما تواصل طريقك نحو المناطق المحددة على الخريطة.

 

 

المميزات الرائعة بـ لعبة ببجي موبايل بيتا APK للأندرويد

جرافيك رائع على الجودة مع مؤثرات صوتية HD

اللعبة تعتمد فى بنيتها على محرك الألعاب القوى Unreal Engine 4 والذي يخلق رسومات جرافيكية وتجربة لعب مذهلة ومؤثرات بصرية واقعية تأخذك بكل مشاعرك لتغوص فى أعماق اللعبة مع صوتيات عالية الجودة HD ومؤثرات صوتية مجسمة 3D.

 

ترسانة من الأسلحة الواقعية

لعبة PUBG MOBILE تحتوي على مختلف أنواع الأسلحة التى يمكن للمرء تصورها من البنادق والرشاشات والمسدسات وأسلحة الأر بى جى إلى أسلحة قتال الشوارع من السكاكين والهراوات والسيوف وزجاجات المولوتوف، جميع الأسلحة لها مماثلة لمثيلاتها فى الواقع وبنفس المدى وقدرات الفتك.

 

استمتع بالقيادة

ببجي موبايل بيتا تحتوي على مختلف أنواع المركبات من موتوسيكلات متنوعة وسيارات دفع رباعى وقوارب سريعة والتى يمكنك قيادتها عبر أرض المعركة لسباق خصومك للمناطق المحددة على الخريطة أو إستخدامها لدهس أعدائك والتخلص منهم.

 

تعاون مع أصدقائك

قم بدعوة أصدقائك إلى اللعبة وكون معهم فريق يساعدك فى البقاء على قيد الحياة والتخلص من اللاعبين الآخرين، قم بإعداد الخطط والكمائن وتواصل مع أصدقائك بالصوت عن طريق المايك والسماعات لتلقى وإعطاء الأوامر والتعاون بينكم.

 

 

 

مميزات لعبة PUBG MOBILE beta للأندرويد

لعبة قتالية مجانية أونلاين.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

جرافيك رائع عالي الجودة برسوميات ومؤثرات واقعية.

مؤثرات صوتية مجسمة وعالية الجودة HD.

قم بشق طريقك عبر أرض المعركة للوصول للمناطق المحددة على الخريطة وحاول البقاء على قيد الحياة.

أسلحة متنوعة واقعية يمكنك تجميعها واستخدامها للتخلص من خصومك.

العديد من المعدات والـ gears من ملابس ودروع واقية وخوذات التى يمكنك تجميعها والحصول عليها.

مركبات متنوعة يمكنك قيادتها من سيارات وموتوسيكلات وقوارب.

تعاون مع أصدقائك لتكوين فريق وتواصل معهم بالصوت لإعداد الخطط والكمائن.

Customer reviews

5 stars 0 0 %
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “ببجي موبايل بيتا للاندرويد”

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تحميل لعبة ببجى موبايل بيتا PUBG Mobile Beta 0.13.0

المميزات الجديدة بـ ببجى موبايل بيتا أحدث إصدار

PUBG MOBILE and Godzilla: King of the Monsters have teamed up in our latest crossover. Find the marks left by Godzilla, the gear used to track the massive behemoth, and collect Godzilla: King of the Monsters themed items in PUBG MOBILE, then see Godzilla: King of the Monsters in theaters May 31st!

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى