Search
Generic filters
Exact matches only
Beach Buggy Racing مهكرة للاندرويد

Beach Buggy Racing مهكرة للاندرويد


Beach Buggy Racing مهكرة للاندرويد

Author
Vector Unit
Release
2019-11-12
Version
1.2.24
Requirement
أندرويد 4.1 أو أحدث
5 out of 5 based on 5 customer ratings
(5 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

تحميل لعبة Beach Buggy Racing مهكرة للاندرويد

Beach Buggy Racing APK + Mod

لعبة سباقات الكارتينج ثلاثية الأبعاد المذهلة .. تسابق وجمع الشخصيات والسيارات .. حدث عرباتك واربح سباقات البيتش باجي المثيرة

 

Beach Buggy Racing مهكرة لعبة سباق مجانية للاندرويد من نوعية العاب سباقات الكارت ، وتعد اللعبة الجزء الأول والإصدار الأصلي من لعبة بيتش باجي ريسينج الشهيرة والتي صدر منها جزء ثاني يمكنك تحميله أيضا مهكر من هنا ، خلال اللعبة يستمتع اللاعب بالسباقات المثيرة بواسطة عربات الـ Kart الممتعة والبيتش باجي خلال العديد من مسارات السباق الممتعة وتشبه اللعبة إلى حد كبير لعبة الأتاري الشهيرة كراش.

 

تضم اللعبة العديد من السيارات التي يمكن للاعب الحصول عليها عن طريق الفوز في السباقات المختلفة باللعبة لفتحها وشراؤها بالأموال التي يربحها (أو بتحميل اللعبة مهكرة من أبس عربي) ، وتتنوع السيارات داخل اللعبة بين عربات الكارت والتي تأتي بأشكال مختلفة وبين موتوسيكلات البيتش باجي ، بالطبع جميع العربات يمكن تطويرها وترقيتها لزيادة سرعتها وسلاسة التوجيه الخاصة بها لتحقيق الفوز بسهولة أكبر.

 

تحتوي بيتش باجي ريسينج مهكرة أيضا على العديد من الشخصيات (السائقين) ، كل شخصية لها قدراتها الخاصة التى تساعدك فى تحقيق الفوز فمثلا شخصية السائق Rez لديه قدرة تمكنك من الانطلاق بسرعة أكبر ، وشخصية Benny لديها قدرة الهجوم على العربات الأخرى ،  قدرة كل شخصية تستغرق بعض الوقت للشحن ، حيث يمكنك رؤية الدائرة تملأ على يسار الشاشة. عند تحميل القدرة ، يمكنك استخدامها مرة واحدة لكل سباق.

 

Beach Buggy Racing مهكرة تحتوي أيضا على العديد من مضمارات السباق والخرائط حيث يمكنك التسابق فى أماكن متعددة على الشواطئ الرملية بين البحر والرمال الناعمة وفي الغابات وبين الطرق الجبلية ، جميع المسارات تأتى بالعديد من الإختصارات والطرق الخفية والتى بمعرفتها يمكنك الفوز فى أى سباق بسهولة.

 

 

وصف اللعبة

إنطلق فى سباقات مليئة بالإثارة والمتعة فى عالم من سباقات الطرق الوعرة وسيارات الكارت الممتعة ، تسابق فى مواجهة العديد من المتسابقين ، كل سائق يأتي بشخصية فريدة ومجموعة من القدرات الخاصة ، إصنع مجموعتك المميزة من المعززات مثل كرة النيران المتدحرجة ، هيجان السرعة ، بقع الزيت.

إفتح وطور العديد من العربيات المتنوعة من موتوسيكلات البيتش باجي حتى الشاحنات العملاقة Monster Trucks ، واختبر مهارتك فى 6 أنماط لعب مختلفة على أكثر من 15 مضمار سباق رائع ثلاثي الأبعاد ضد سائقين محترفين في سباقات اوف روود مثيرة.

هذه اللعبة هي الأصدار الرسمي من سلسلة العاب Beach Buggy Blitz لعبة السباق المجانية والتي يستمتع بها أكثر من 30 مليون لاعب حول العالم. سباق بيتش باجي سريع غاضب ومرح ومجاني في مغامرة سباق عربات كارت مناسبة لجميع الأعمار.

 

 

النقاط الرئيسية بـ Beach Buggy Racing

سباق كارتينج مثير مليء بالإثارة

الاستفادة من مهارات القيادة الخاصة بك وجمع معززات القوى الإبداعية لشق طريقك الى خط النهاية. انها ليست مجرد لعبة سباق ثلاثية الأبعاد رائعة، انها معركة ملحمية مع مذهلة اللعب على أساس الفيزياء!

عربات رائعة يمكن تخصيصها

استخدام أرباحك لجمع ورفع مستوى مرآب كامل من السيارات الفريدة، من الوحش الشاحنات إلى العضلات لسيارات روفرز على سطح القمر!

طن من powerups مذهلة

Beach Buggy Racing سباق يسحق متسابقي الكارت الآخرين مع أكثر من 25 powerups فريدة من نوعها تماما … والمزيد من المعززات تحت التطوير!

15 مضامير لسباق مذهلة

استكشاف أدغال التي تنتشر فيها الديناصورات، والبراكين، يقذف الحمم البركانية، والشواطئ الجميلة، والمستنقعات الغامضة. حزمت كل مسار السباق فريدة من نوعها مع الاختصارات خفية والمفاجآت.

جمع فريق من المتسابقين

تجنيد فريق من السائقين للعب مع، ولكل منها قوة خاصة فريدة من نوعها مثل تحريك تخاطر، المشتعلة المسارات النار، ونوبات الارتباك.

انقسام MULTIPLAYER SCREEN

تسابق جنبا إلى جنب مع ما يصل إلى 4 الأصدقاء على تلفزيونات الأندرويد، أو الهاتف متصل بالتلفزيون أو الكمبيوتر اللوحي. (يتطلب شراء داخل التطبيق)

خدمات جوجل بلاي

تنافس مع اصدقائك على المتصدرين، وكسب الإنجازات، عمل نسخة احتياطية لعبك مع سحابة، والحفاظ على أجهزة متعددة متزامنة مع حساب Google الخاص بك.

اللعب بالطريقة التي تريدها

التبديل بسهولة بين القيادة بواسطة إمالة الشاشة أو اللمس أو أذرع التحكم المتصلة باليو اس بي أو البلوتوث مع إمكانية تخصيص إعدادات الرسومات باللعبة للحصول على أفضل تجربة لعب وأحسن تحكم.

 

 

فيديو مشاهدة تجربة اللعب

حمل لعبة السباق المثيرة Beach Buggy Racing‏ النسخة الرسمية والمهكرة مع اموال ومجوهرات وتذاكر لانهائية وجميع العربات والشخصيات مفتوحة

 

 

مميزات لعبة Beach Buggy Racing

لعبة سباقات كارت مجانية ممتعة.

تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

تدعم أجهزة التلفاز بنظام أندرويد Android TV.

العديد من سيارات الـ Kart و موتوسيكلات الـ Beach Buggy الجميلة.

شخصيات متعددة كل شخصية بقدرات خاصة.

العديد من المسارات و مضامير السباق فى بيئات لعب مختلفة.

6 أنماط لعب مختلفة مع العديد من سباقات البيتش باجي المثيرة.

جرافيك ثلاثي الأبعاد و رسومات مجسمة.

لعبة تدعم اللعب الثنائي واللعب الجماعي نتورك.

مناسبة لجميع الأعمار والأطفال من سن 3 سنوات.

تدعم اللعب بدون إنترنت بعكس الجزء الثاني Beach Buggy Racing 2.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
5 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

5 reviews for Beach Buggy Racing مهكرة للاندرويد

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    الفيديو الترويجي للعبة Beach Buggy Racing

    تحميل لعبة بيتش باجي ريسينج للاندرويد Beach Buggy Racing APK أخر نسخة

    مميزات اللعبة مهكرة Beach Buggy Racing Mod

    – تهكير عملات ومجوهرات وتذاكر بدون نهاية.
    – جميع السيارات مشتراه ومتطورة لأقصى حد.
    – جميع السائقين مفتوحين ما عدا سائق واحد (تحتاج للفوز بسباق لفتحه أيضا)
    – جميع المعززات مفتوحة.

    المميزات الجيدة بـ بيتش باجي ريسينج أحدث إصدار

    إضافة الدعم اللازم لمعالجات الأندرويد ARM 64 بت.
    بعض الإصلاحات والتحسينات الأخرى.

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى