Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

BASEBALL 9 للاندرويد

BASEBALL 9 للاندرويد

BASEBALL 9 للاندرويد

Author
playus soft
Release
2020-04-03
Version
1.4.7
Requirement
أندرويد 4.0 وأحدث
5 out of 5 based on 5 customer ratings
(5 customer reviews )

0.00 EGP

Download now

BASEBALL 9 لعبة بيسبول 9 مهكرة للاندرويد

BASEBALL 9 Mod APK + APK

استمتع بـ لعبة بيسبول واقعية ممتعة على جهازك الاندرويد .. العب بشكل فردي بدون انترنت او تنافس مع لاعبين من حول العالم عبر الإنترنت فى العديد من البطولات والمنافسات المثيرة مع بيسبول 9

 

مقدمة عن اللعبة

BASEBALL 9 مهكرة لعبة البيسبول التي تعد واحدة من الألعاب الرياضية الشهيرة في أمريكا. هذه الرياضة انتشرت بسرعة في جميع أنحاء العالم ، وتلعب أكثر في الولايات المتحدة ودول شرق آسيا. على الرغم من أن الأصل الدقيق للبيسبول لا يزال مجهولاً ، إلا أننا لسنا بحاجة إلى القلق بشأنه.

من أجل الحصول على مباراة بيسبول ، نحتاج إلى عدد كاف من الأشخاص من الفريقين ومساحة كبيرة بما يكفي. في الحياة اليوم ، ليس لدينا دائمًا مثل هذه الظروف لأن الجميع مشغولون جدًا. لذلك ، فإن لعب لعبة البيسبول على الهاتف يعد حلاً رائعًا لأولئك الذين يحبون هذه الرياضة.

اللعبة التي نود تقديمها لكم اليوم هي لعبة Baseball 9 – أفضل لعبة البيسبول على الهاتف المحمول التي تم إصدارها وتطويرها بواسطة playus soft.

 

 

لعبة بيسبول واقعية

لعبة وواقعية للغاية مفعمة بالأكشن والإثارة، هذا ما يمكنني قوله حول لعبة البيسبول 9. إذا كنت مسؤولاً عن فريق كرة قدم في دريم ليج 2020 مهكرة ، فإن مهمتك في هذه اللعبة هي بناء وتطوير فريق البيسبول من الهواة حتى انضمامهم إلى أفضل بطولات الدوري في العالم.

يوفر لك لعبة البيسبول 9 أجواء نابضة بالحياة مثل لعبة البيسبول التي تشاهدها كثيرًا على شاشة التلفزيون. تتوافق اللعبة مع القواعد الأساسية للعبة البيسبول التقليدية. يتكون كل فريق من 9 لاعبين ، ويتناوب فريقان في الدفاع والهجوم. الفريق الضيف هو أول من يهاجم. الهدف من هذه اللعبة هو تسجيل نقاط ، يضرب الخليط الكرة ويمر عبر قواعد في الاتجاه المعاكس للساعة. يتوافق عدد القواعد التي تقوم بتشغيلها مع عدد النقاط التي حصلت عليها.

 

 

التحكم فى بيسبول 9

في مباريات البيسبول بـ لعبة بيسبول 9 ، تلعب دورين رئيسيين. الأول هو الرامي Pitchter. في هذا الدور ، عليك أن ترمى الكرة بقوة حتى لا تتاح للخصم فرصة الضرب، ويتعين على صديقك بالفريق التقاط الكرة. هناك العديد من تقنيات الرمي المختلفة لتختار منها ، بما في ذلك:

  • Fast-ball: الكرة السريعة.
  • Sider: الرمية الجانبية.
  • forkball: الرمية الموجهة.
  • Change-Up: تغيير سرعة الكرة لخداع الخصم.

 

الدور الآخر هو شخصية الضارب وهو الشخص الذي تراه دائما يحمل المضرب عند مشاهدتك لإحدى مباريات البيسبول على التلفاز ، أن تصبح اللاعب الضارب ليس بالأمر السهل ، بل إنه أكثر صعوبة إذا كنت ترغب في ضرب الكرة بقوة وإرسالها خارج الملعب (Home Run). هناك أربعة أنواع أساسية للضرب:

  • Contact
  • Power: الضربة القوية.
  • Left-Bunt: التلويح بالمضرب من جهة اليسار.
  • Right-Bunt: التلويح بالمضرب من جهة اليمين.

 

 

 

اشترك بالمنافسات والبطولات العالمية

بناءً على تصنيف ومستوى اللاعبين ، تقسم Baseball 9 اللاعبين إلى واحدة من خمس بطولات مع منافسة من الأقل إلى الأعلى ، بما في ذلك Rookie و Pro و Master و Champion و Legend. يجب عليك التقدم التدريجي وإكمال كل دورة إذا كنت ترغب في التقدم إلى بطولات الدوري العليا.

 

 

تخصيص لاعبي فريقك كما تحب

إلى جانب نجوم البيسبول الشهيرة ، يمكنك تخصيص اللاعبين بأسلوبك الخاص من خلال تسمية اليد المفضلة. يتم الحكم على كل لاعب من خلال المؤشرات اللازمة للاعب البيسبول مثل السرعة والقوة والميدان و الحماسة الهجومية والاتصال والضرب. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الحق في تخصيص تصفيفة الشعر ، واللحية ، والقبعة ، والزي المدرسي ، ومضارب البيسبول ، والقفازات ، وما إلى ذلك. قم بإنشاء فريق بيسبول بأسلوبك الخاص. هل تريد فريق به كل النجوم المشهورين أم لاعبين شباب واعدين؟

 

 

كيف يمكن أن تساعدك BASEBALL 9 مهكرة

تعتبر لعبة البيسبول 9 واحدة من أفضل ألعاب البيسبول على الهاتف المحمول. عندما تختار تحميل لعبة Baseball 9 مهكرة من أبس عربى قسم الألعاب المهكرة يتم تزويدك برصيد كبير من المال والأحجار الكريمة في بداية اللعبة. وبالتالي ، يمكنك ترقية اللاعبين وإلغاء قفلهم وتخصيص الأزياء بشكل مريح … ليس هذا فحسب ، بل ستتاح لك الفرصة لامتلاك الموارد مجانًا تمامًا. مع بضع خطوات بسيطة ، يمكنك تثبيت اللعبة والتمتع بها بسهولة.

 

 

الرأي النهائي

بيسبول 9 لعبة ليست فقط لعشاق رياضة البيسبول ، فالكثير منا لايعرف الكثير عن تلك اللعبة ، لكن اللعبة تأخذك إلى منظور مختلف لرياضة البيسبول مليء بالمتعة والإثارة وتجربة اللعب السهلة ، فالأمر لايهم إذا كنت لاتعرف شئ عن رياضة البيسبول أو حتى لا تتابعها .. لأن الغرض الأساسي من اللعبة هو منح اللاعبين متعة لعب تنافسية وتعريفهم بتلك الرياضة حتى فى حالة عدم معرفتهم بها مطلقا ، لذلك ، فإن لعبة Baseball 9 هي لعبة لا يمكنك تفويتها.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
5 reviews
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

5 reviews for BASEBALL 9 للاندرويد

    Add a review

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    الفيديو الترويجي للعبة

    حمل الآن لعبة البيسبول الرائعة بيسبول 9 النسخة الرسمية BASEBALL 9 APK + المهكرة

    You may also like…