Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

أبتويد مهكر للاندرويد [Aptoide Premium] [APK]

أبتويد مهكر للاندرويد [Aptoide Premium] [APK]

أبتويد مهكر للاندرويد [Aptoide Premium] [APK]

Author
Aptoide
Release
2019-11-11
Version
9.11.0.2
Requirement
أندرويد 4.0.3 وأحدث
5 out of 5 based on 2 customer ratings
(2 customer reviews )

0.00 EGP

aptoide pro متجر تطبيقات والعاب اندرويد بديل لجوجل بلاى يمكن من خلاله تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية بشكل مجانى، ويحتوى على مميزات رائعة مثل إنشاء متجر خاص بك او الاشتراك بمتاجر المستخدمين الآخرين.

Download now

Aptoide تطبيق ابتويد مهكر بريميوم للاندرويد

Aptoide APK + Premium Pro Ad-Free APK

استمتع بتحميل التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة مع متجر ابتويد للاندرويد، Aptoide Pro يعتبر متجر تطبيقات بديل لجوجل بلاى يمكنك من خلاله تحميل وتحديث التطبيقات والألعاب دون اللجوء لمتجر جوجل بلاى

 

برنامج Aptoide ابتويد مهكر للاندرويد هو عبارة عن سوق ومتجر مجاني للتطبيقات والالعاب الخاصة بنظام أندرويد، وأحد أشهر برامج متاجر تطبيقات الأندرويد المعروفة، المتجر يحتوى على أكثر 800 ألف تطبيق ولعبة يمكنك تحميلها على جهازك الأندرويد مجانا.

 

Aptoide Premium يأتي بمميزات متعددة وفريدة تجعل التطبيق يختلف تماما  عن أى متجر تطبيقات أخر مثل F-Droid أو Appvn وحتى متجر التطبيقات الشهير APKPure ، فـ بالإضافة إلى إمكانية تحميل وتحديث تطبيقات وألعاب الأندرويد من متجر Aptoide يحتوى التطبيق على متاجر متنوعة أنشأها مستخدمين آخرين للتطبيق.

 

سوق ابتويد APK يمكن أي مستخدم عادي يهتم بمجال تطبيقات والعاب الاندرويد من إنشاء متجر خاص به على التطبيق بأى إسم يختاره حيث يمكنه إضافة تطبيقات الاندرويد والالعاب التى يهتم بها أو التي تثير إعجابه إلى المتجر، وأيضا تجميع التطبيقات فى مجموعات حسب الفكرة الخاصة بكل تطبيق أو لعبة.

 

ويحتوي المتجر على أكثر من 370 ألف متجر متنوع يمكن للمستخدم الاشتراك بأي متجر منها حسب نوعية التطبيقات والألعاب التي تثير اهتمامه بحيث يصله دائما كل جديد من التطبيقات التى يقوم القائمون على المتجر بإضافتها.

 

برنامج aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً يتميز أيضا عن غيره من متاجر التطبيقات الاخرى باهتمام التطبيق بشكل كبير بحماية المستخدمين للتطبيق، فالتطبيق يقوم بعمل فحص لجميع التطبيقات التى يضيفها المستخدمين بالعديد من برامج الحماية من الفيروسات مثل AVG , Norton , McAfee , Avast وغيرهم.

 

يقوم التطبيق بمطابقة توقيع التطبيق المنشور على المتجر مع التوقيع المرتبط بـ مطور التطبيق الأصلي ليتأكد من أن التطبيق لم يتم العبث به، وفى حالة وجود أى فيروسات أو ملفات خبيثة أو عدم تطابق توقيع التطبيق مع توقيع المطور الأصلي يعطى التطبيق المستخدم تحذير بوجود مشاكل أمنية بالتطبيق قبل تحميله.

 

كما يسمح البرنامج للمستخدمين بـ مراجعة التطبيقات والألعاب الموجودة بالمتجر وترك تقيماتكم الخاصة، بالإضافة إلى تقييم سريع عبارة عن اختيارات بحيث يمكنك ترك فيدباك بشكل سريع للمستخدمين هل التطبيق يعمل بشكل جيد أو يحتوي على فيروس أو تطبيق مزيف أو يحتاج إلى كود تفعيل.

 

متجر تطبيقات والعاب الاندرويد اب تويد يحتوي على مميزات أخرى والموجودة باى متجر تطبيقات مثل إمكانية عرض تصاريح التطبيقات وحجم ملف التثبيت والمطور والتقييمات وصور التطبيقات، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك إكتشافها بنفسك.

 

مؤخرا تمت إضافة ميزة جديد فى اخر اصدار من aptoide حيث تم دمج العملات الرقمية بالتطبيق، فيمكنك ربح العملة الرقمية الخاصة بالتطبيق AppCoins عن طريق تحميل تطبيقات معينة يوجد رمز Get APPC بجانبها، حيث يمكن للمستخدم استخدام تلك العملة فى المشتريات داخل التطبيقات الأخرى وإنفاقها داخل المتجر.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
2 reviews
4 stars 0 0 %
3 stars 0 0 %
2 stars 0 0 %
1 star 0 0 %

2 reviews for أبتويد مهكر للاندرويد [Aptoide Premium] [APK]

    Add a review

    هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

    مميزات التطبيق مهكر Aptoide Premium Ad-Free

    بدون إعلانات: حذف الإعلانات من داخل التطبيق.

    بدون سكربتات الإحصائيات: حذف أكواد تتبع استخدامك للتطبيق.

    المميزات الجديدة بـ أبتويد أحدث إصدار

    الإصدار الأخير من Aptoide 2019

    قد يعجبك أيضاً…

    أبس عربى