تطبيقات الشبكات الإجتماعية

تطبيقات الشبكات الإجتماعية للأندرويد والأيفون وويندوز 10 موبيل مثل تطبيق فيسبوك وتطبيق تويتر وتطبيق إنستجرام وتطبيق سناب شات وتطبيق واتساب وتطبيق لينكد ان وغيرها من الشبكات الإجتماعية الشهيرة.

تطبيقات الشبكات الإجتماعية فى الغالب وظيفتها هى مساعدتك على التواصل الإجتماعى مع أصدقائك ومعارفك بشكل أفضل، حيث تستطيع من خلال تطبيقات الشبكات الإجتماعية البقاء على إتصال دائم بمعارفك وأصدقائك وزملاء العمل والعائلة.

من خلال تطبيقات الشبكات الإجتماعية نستطيع مشاركة الأخبار الشخصية والعامة والأفكار وأخر التحديثات فى حياتنا المهنية والإجتماعية مع من نحب، وتتنوع الشبكات الإجتماعية حسب المحتوى الذى تستطيع مشاركته من خلال التطبيق ومجال الإهتمام الخاص بالتطبيق فمثلا.

فمثلا تطبيق إنستجرام يختص بمشاركة الفيديوهات والصور مع المتابعين من الأصدقاء والمعارف والمتابعين،و تطبيق واتساب يختص بتبادل الرسائل والملفات وإجراء المكالمات الصوتية والتواصل بين الأصدقاء الومعارف وزملاء العمل ومؤخرا مع العملاء من خلال لإصدار تطبيق واتس اب بيزنس وتطبيق تويتر يختص بمشاركة التغريدة والصور وعناوين الويب مع المتابعين.

أما تطبيق سناب شات فيختص بمشاركة السنابات من فيديوهات مع المتابعين حيث يمكنهم عرضها لوقت محدد ثم يتم حذفها تلقائيا وتطبيق فيسبوك فهو التطبيق الأول فى عالم الشبكات الإجتماعية وتستطيع من خلاله التواصل مع الأصدقاء والعائلة ومتابعة الأخبار ومشاركة الصور والفيديوهات وصفحات الويب