Search
Generic filters
Exact matches only

جرب البحث عن: يوتيوبفيسبوكفيفادريم ليجبيسواتساب

All In One Toolbox للاندرويد [PRO]

All In One Toolbox للاندرويد [PRO]

All In One Toolbox للاندرويد [PRO]

Author
AIO Software Technology
Release
2020-08-08
Version
8.1.6.1.1
Requirement
اندرويد 4.0.3 واحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review )

0.00 EGP

استمتع بالعديد من الادوات والمميزات الأساسية فى تطبيق واحد مع النسخة البرو من التطبيق متعدد الوظائف كل الادوات في برنامج واحد النسخة البروفيشنال كاملة بدون اعلانات All In One Toolbox PRO

Download now

تطبيق All In One Toolbox PRO مهكر للاندرويد

All-In-One Toolbox Pro APK + APK

احصل على أفضل أداء من جوال الاندرويد أو التاب مع البرنامج متعدد الوظائف كل الادوات في برنامج واحد والذي يحتوي على 29+ أداة ووظيفة لتسريع وتنظيف الاندرويد وادارة الملفات والتطبيقات والعديد من الادوات الاخرى

 

All In One Toolbox Pro تطبيق مجاني وواحد من برامج الأندرويد الأساسية متعددة الوظائف التى لابد من وجودها بأى جوال أندرويد أو تابلت، البرنامج يمكنك من صيانة جهاز الاندرويد الجوال أو التابلت مع أكثر من 29 أداة ووظيفة مختلفة تمكنك من تسريع وتنظيف جهاز الاندرويد والحفاظ عليه دائما فى حالة مثالية.

مع التطبيق يمكنك القيام بعمليات متعددة مثل إدارة التطبيقات عن طريق مدير التطبيقات المدمج Apps Manager وإدارة الملفات عن طريق أداة مدير الملفات Files Manager كما يمكنك تنظيف الملفات المهملة وبقايا التطبيقات.

بالإضافة إلى أدوات صيانة الاندرويد المتاحة بالتطبيق يحتوي All In One Toolbox على أدوات مساعدة إضافية وملحقات مفيدة مثل مسرع ألعاب يمكنك من تهيئة جهازك لتشغيل العاب الاندرويد بسرعة وبوصلة وكشاف اضاءه و ماسح الباركود والكود السريع QRCode.

 

أهم وظائف برنامج تنظيف وتسريع الهاتف

صندوق أدوات متكامل

برنامج All-In-One Toolbox تطبيق متعدد الأدوات مع أكثر من 30 أداة ووظيفة تهدف لتمكين المستخدم من تنظيف الهاتف وإداراته بشكل أكثر سهولة ، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات المميزة التي تساعد على تسريع الهاتف عن طريق حذف الملفات المهملة وتنظيف الرامات وغيرها من أدوات الرائعة.

 

منظف الهاتف

أداة تساعد المستخدم على حذف وتنظيف الملفات الغير ضرورية Junk Files والتى تملأ الهاتف نتيجة تثبيت وحذف تطبيقات والعاب الاندرويد ، بالإضافة إلى تنظيف الرامات والميموري كارد ومساحة التخزين الداخلية للهاتف.

 

تسريع الهاتف

استمتع بسرعة وأداء أفضل لهاتفك الأندرويد مع أداة تسريع الهاتف المميزة والتي تعمل على إيقاف تطبيقات الأندرويد التي تعمل في خلفية الهاتف وتنظيف الرام وتقليل الحمل على معالج الهاتف من أجل الحصول على أعلى سرعة وأداء لهاتفك عند تشغيل الألعاب أو استخدام برامج الجرافيك التى تحتاج إلى طاقة أكبر مثل تطبيق PicsArt أو تطبيق كين ماستر.

 

برنامج إطالة عمر البطارية

استمتع بـ أطول عمر لبطارية هاتفك الأندرويد مع أداة إطالة عمر البطارية والتى تعمل على تقليل استهلاك برامج وتطبيقات الأندرويد للبطارية الجهاز ومراقبة درجة حرارتها بشكل مستمر و تنبيهك فى حالة وجود أي مشاكل متعلقة ببطارية هاتفك الأندرويد.

 

تبريد الهاتف

أداة تبريد الهاتف CPU Cooler سوف تحافظ وبشكل مستمر على بقاء هاتفك فى درجة حرارة مناسبة عن طريق الحفاظ على درجة حرارة معالج الهاتف عند المستوى الأمثل ، ومن المعروف أن معالج الهاتف هو السبب الرئيسي لإرتفاع درجة الهاتف. مع تطبيق تبريد الهاتف CPU Cooler سوف تحل مشكل سخونة الهاتف والبطارية بشكل دائم.

 

مدير ملفات الأندرويد

استمتع بإدارة الملفات الموجودة على جهازك الأندرويد سواء الموجودة على ذاكرة الهاتف الداخلية أو الميموري كارد بشكل مثالي مع تطبيق مدير الملفات المدمج بـ تطبيق All-In-One Toolbox برو مهكر.

قم بجميع العمليات على الملفات والفولدرات الموجودة على جهازك من نسخ وحذف ونقل وإعادة تسمية الملفات والمجلدات.

يمكنك أيضا فك الملفات المضغوطة على هاتفك الأندرويد أو ضغط مجموعة من الملفات والمجلدات فى ملف واحد ، كل هذا بالإضافة إلى الوظيفة الأساسية وهى تصفح الملفات والفولدرات بجهازك ، أما إذا كنت قد قمت بعمل روت لجهازك الأندرويد وتريد تصفح ملفات النظام الرئيسية أو كما يطلق عليها ملفات الروت فمن الأفضل تحميل تطبيق Root Exploer.

 

مدير تطبيقات الأندرويد

مع أداة وبرنامج مدير التطبيقات المدمج بـ برنامج All-In-One Toolbox PRO يمكنك حذف وتثبيت ألعاب وتطبيقات الأندرويد بكل سهولة ، كما يمكنك عمل نسخة إحتياطية لأي تطبيق أو لعبة موجودة بجهازك.

يمكنك أيضا تثبيت التطبيقات والالعاب من ملفات APK حيث يقوم التطبيق بعرض جميع ملفات الـ APK الموجودة بالهاتف ويمكن للمستخدم بكل سهولة اختيار احد الملفات وتثبيتها.

التطبيق يتيح أيضا خاصية نقل التطبيقات والألعاب من الذاكرة الداخلية للهاتف إلى الميموري كارد APP2SD للحفاظ على المساحة الداخلية للهاتف من الامتلاء والتي تؤدي إلى بطئ الجهاز بشكل كبير وعدم القدرة على تثبيت المزيد من التطبيقات أو الألعاب.

 

 

مميزات تطبيق All-In-One Toolbox

تطبيق مجاني لصيانة وتنظيف وتسريع الاندرويد.

يعمل على الجوال و التابلت بنظام أندرويد.

واجهة مستخدم سهلة مميزة وتدعم اللغة العربية.

أكثر من 25 اداة ووظيفة مدمجة بتطبيق واحد متعدد الوظائف.

العديد من ادوات صيانه الاندرويد للحفاظ على جوالك بأفضل حالة.

يحتوي على مدير ملفات ، مدير تطبيقات ، مسرع العاب ، مبرد معالج ، منظف رامات ، منظف ملفات مهملة ، إزالة وحذف تطبيقات النظام والعديد من الأدوات الأساسية الأخرى.

ملحقات إضافية أخرى رائعة مثل بوصلة، كشاف إضاءة flashlight، ماسح الباركود، حذف الصورة المتشابهة.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

1 review for All In One Toolbox للاندرويد [PRO]

Add a review

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مميزات All-In-One Toolbox PRO النسخة البروفيشنال

  • جميع مميزات النسخة البرو متاحة بالتطبيق – لاحاجة لاستخدام VIP Key.
  • التطبيق بدون اعلانات.

المميزات الجديدة بـ احدث اصدار

⭐️Fixed App not response issues- works faster and smoother
⭐️Fixed Boost+ and system cache stuck issue
⭐️Fixed clean scan slowly issue
⭐️Optimize app manager: support xapk installation, app backup and install now works smoothly

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى