Adorable Home مهكرة للاندرويد

Adorable Home مهكرة للاندرويد

Adorable Home مهكرة للاندرويد

Author
HyperBeard
Release
2021-09-07
Version
1.15.3
Requirement
Android 4.4 والأحدث

0.00 EGP

Download now

Product Description

لعبة Adorable Home مهكرة للاندرويد

Adorable Home Mod APK

ابني منزلك المثالي مع شريك حياتك واستخدم عملة الحب فى شراء المقتنيات والأثاث والديكورات

 

Adorable Home مهكرة للاندرويد لعبة محاكاة من العاب المنزل المحببة واللطيفة ، قم ببناء منزلك مع شريكة حياتك قطعة بقطعة ، استخدم الحب المنتشر من حولك فى شراء الأثاث والديكورات الجميلة.

لقد انتقلت أنت وشريكك للتو إلى منزل جديد في الضواحي مع رفيقك الفروي ، قطة رائعتين تدعى Snow. ماذا تفعل اولا؟ دعنا ننظف حتى تتمكن من البدء في التزيين!

هناك أريكة وطاولة وحامل تلفزيون ولكن ليس هناك الكثير. ما هو مفقود هنا ؟! أوه … سخيفة ، تلفزيون بالطبع. دعنا نشتري ذلك أولاً!

لكن لا يمكننا مشاهدة التلفزيون طوال اليوم. يحتاج شريكك إلى العمل ولديك مهام منزلية مهمة للقيام بها. تأكد من إعداد وجبات الطعام لشريكك وإطعام قطتك (أو عدة قطط حسب الحالة) لكسب الحب.

استخدم هذا الحب لشراء المزيد من الأثاث والديكورات ونعم … المزيد من القطط لمنزلك لجعله رائعًا تمامًا! كلما زاد عدد القطط لديك ، زادت اللحظات الرائعة التي ستحصل عليها. التقطها في لقطات باستخدام الكاميرا القديمة واجمعها جميعًا في ألبوم الصور الخاص بك.

هل تستمتع حقًا باللعبة؟!؟ اجمع ما يكفي من الحب وافتح مناطق جديدة مثل الحديقة حيث يمكنك جمع الحب من مخلوقات الغابات التي تأتي لزيارة منزلك الرائع.

Adorable Home مهكرة هي تجربة سلبية ومريحة. عد وتحقق من اللعبة كل ساعتين لترى شيئًا جديدًا ، واجمع بعض الحب ، واستمر في تأثيث منزلك.

نتمنى لك الاستمتاع! ❤️

Customer reviews

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Adorable Home مهكرة للاندرويد”

مميزات لعبة Adorable Home مهكرة

  • قلوب حياة غير محدودة.
  • مشتريات مجانية.

المميزات الجديدة بـ احدث اصدار

غير موجودة.

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى