eFootball PES 2021 بيس 2021 للاندرويد

eFootball PES 2021 بيس 2021 للاندرويد

eFootball PES 2021 بيس 2021 للاندرويد

Author
KONAMI
Release
2021-06-29
Version
5.5.0
Requirement
اندرويد 5.0 وأحدث
5 out of 5 based on 1 customer rating
(1 customer review)

0.00 EGP

Download now

Product Description

 لعبة بيس 2021 – eFootball PES 2021 للاندرويد

eFootball PES 2021 APK+Obb

الإصدار الأحدث من لعبة كرة القدم الشهيرة من Konami برو افلوشن سوكر أو PES

 

نبذة عن لعبة بيس 2021

استمتع بالإصدار الأحدث من لعبة بيس للاندرويد eFootball PES 2021 APK+Obb كاملة بدون انترنت ، حمل واحدة من أشهر ألعاب كرة القدم من الشركة اليابانية العريقة كونامي واستمتع بإثارة وواقعية لعب غير مسبوقة.

 

إذا كنت أحد عشاق كرة قدم والعابها سواء على أجهزة أندرويد أو ايفون فـ أنت تعلم أن هناك 3 العاب أساسية لجميع محبي ألعاب كرة القدم ألا وهم دريم ليج مهكرة و لعبة بيس ولعبة فيفا ، فجميع تلك الألعاب تتميز بالجرافيك الرائع ومتعة كرة القدم الحقيقية.

 

 

تاريخ لعبة بيس Pro Evolution Soccer

منذ إنطلاقها فى عام 1995 بواسطة شركة الألعاب اليابانية العملاقة كونامي وحتى الآن تعد لعبة برو إفلوشن سوكر واحدة من أنجح ألعاب كرة القدم على الإطلاق على أنظمة التشغيل المختلفة سواء ويندوز أو بلاي استيشن أو أجهزة الموبايل أندرويد وايفون.

كل عام بإنتظام ومنذ إصدارها في 1995 ولعبة PES تصدر سنويا وبشكل منتظم تحت اسم Pro Evolution Soccer برو إفلوشن سوكر ولم يتغير اسم اللعبة إلا عام 2020 عندما تم إصدار بيس 2020 تحت اسم إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 حيث أصبحت اللعبة تحتاج إلى إنترنت للعمل بشكل أساسي.

هذا ليس كل شئ عن لعبة PES ، فمن المعروف ان اللعبة معروفة في عالمنا العربي تحت اسم لعبة بيس وهو اختصار للحروف الأولي من اسم اللعبة بالإنجليزية Pro Evolution Soccer ، لكن اللعبة لها اسم اخر فى اليابان وكوريا الجنوبية وهو Winning Eleven وإذا قمت بتغير اللغة باللعبة إلى اللغة اليابانية أو الكورية فإسم اللعبة يصبح eFootball Winning Eleven 2021 بدلا من eFootball PES 2021

 

 

متعة كرة قدم حقيقية بـ بيس 2021

■ إثارة لعبة كرة القدم في راحة يدك

مع PES 2021 ، اتخذت الشركة مالطورة نفس طريقة اللعب التي نالت استحسانا كبيرا والتي فازت بجائزة “أفضل لعبة رياضية” في الربع الثالث من عام 2019 ، تم تنقيح جوهر اللعبة لتقدم لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول من خلال شراكة حصرية مع AS Roma ، وأحداث Matchday جديدة ، وتحديثات للاعبين والأندية والبطولات ، وأكثر من ذلك بكثير!

 

■ أرقي الأندية والفرق الكروية الأروبية

العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية ؛ بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus و FC Bayern München ، بالإضافة إلى الشريك الحصري الجديد AS Roma!

 

■ مشغلات سلسلة اللحظة الأيقونية الجديدة

ميزة جديدة تضاف إلى الإصدار الجديد من لعبة PES فى نسختها بيس 2021 وهي ‘Iconic Moment Series’ ، مما يتيح لك استعادة وإعادة إحياء المزيد من اللحظات السحرية من حياة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين.

 

■ إجمع أشهر نجوم كرة الدقم من خلال خزم اللاعبين

تتوفر حزم اللاعب الآن في المتجر ، مما يسمح لك بالتوقيع على إصدارات Iconic Moment للاعبين الخارقين مثل L. MESSI و C.RONALDO و M. RASHFORD.
تأتي كل حزمة مع مشغل Iconic Moment Series ، وعملات myClub ، وموضوع قائمة أصلي ، و 2 من وكلاء Black Ball الخاصين.

 

■ مباريات لحظية عبر الإنترنت وشبكات النتورك المحلية

واجه أصدقاء قريبين وبعيدين من خلال المباريات متعددة اللاعبين والتى يمكن لعبها من خلال شيبكات النتورك المحلية أو عبر الإنترنت. بعد ذلك ، بمجرد شحذ مهاراتك ، توجه إلى وضع eFootball لتواجه العالم في Matchday والعديد من أحداث الرياضات الإلكترونية التنافسية الأخرى.

 

■ أساطير ونجوم كرة القدم

عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال توقيع العديد من الأساطير لفريقك ، بما في ذلك D. BECKHAM و F. TOTTI و D. MARADONA و S.

 

■ طور لاعبي فريقك المميزين

سيظهر اللاعبون الذين أدوا أداءً جيدًا خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة على أنهم لاعبون متميزون. زادت هذه الإصدارات الخاصة من التقييمات ، وتصميمات البطاقات الفريدة ، وفي بعض الحالات ، مهارات إضافية.

 

■ تحديثات أسبوعية مباشرة

يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي ويتم تنفيذها داخل اللعبة من خلال ميزة Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية. تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق.

 

 

مميزات لعبة بيس 2021 للاندرويد

لعبة كرة قدم واقعية ممتعة.

تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

جرافيك رائع ورسومات واقعية مجسمة ثلاثية الأبعاد.

العديد من أوضاع اللعب المثيرة والبطولات.

مواجهة أصدقائك أو لاعبين من حول العالم فى مباريات كرة قدم مثيرة.

منافسة الخصوم عبر الإنترنت أو شبكات النتورك المحلية.

أشهر لاعبي كرة القدم الحاليين أو من العصور الذهبية.

Customer reviews

Rated 5 out of 5 stars
1 review
4 stars 0
3 stars 0
2 stars 0
1 star 0

1 review for eFootball PES 2021 بيس 2021 للاندرويد

Add a review

المميزات الجديدة بـ لعبة بيس 2021 احدث اصدار

  • تم إضافة خيار اختيار الفرق الوطنية كفريق نموذجي.
  • تم تحديث قائمة اللاعبين لبعض الأندية التي تلعب في BRASILEIRÃO SÉRIE B 2021 (البرازيل).
  • تحديث شعارات فريق النادي.
  • نماذج وجه محدثة.
  • صور لاعب محدثة.
  • صور مدير جديد.
  • السينما والرسوم المتحركة المحدثة.
  • بيانات التعليق المحدثة.
  • تم تطبيق إصلاحات للعديد من المشكلات الأخرى أيضًا في هذا التحديث.

قد يعجبك أيضاً…

أبس عربى